حول شركتنا
يمكنك الحصول على معرفة لنا

هل لديك سؤال؟

لمحة عن الشركة

تأسست خنان يمينغ للصناعات الثقيلة العلوم والتكنولوجيا المحدودة التي تتركز في تصنيع سحق الكبيرة والمتوسطة الحجم ومعدات طحن في عام 1987، وهي شركة مساهمة حديثة مع البحوث والتصنيع والمبيعات معا. ويقع المقر الرئيسي في HI-TECH تنمية صناعة منطقة تشنغتشو، ويغطي 80000 متر مربع. ورشة عمل أخرى في شانغ جي الصناعة بارك يغطي 67000 متر مربع. على مدى السنوات ال 26 الماضية، وتلتزم شركتنا إلى نظام حديث الإدارة العلمية، ودقة التصنيع، الريادة والابتكار. الآن أصبح لي منغ الرائدة في مجال الصناعة التحويلية المحلية والماكينات من الخارج.

لي منغ يجلب عدد كبير من المواهب المؤهلات العالية معا. باي يينغ هوى والبحث والتطوير العام المهندس، وهو خبير معروف في سحق وطحن المنطقة الذي فاز بالميدالية الشباب للتكنولوجيا التابع لمجلس الدولة ويتلقى بدل حكومية خاصة. لي منغ يملك فريق خدمة ذوي الخبرة، وتقديم تصميم الحرة العملاء والتدريب على المهارات المهنية ودليل حي لتركيب والتصحيح. انتشرت شبكات الخدمات للشركة في جميع أنحاء البلاد. أنشئت الملفات العميل، ومزج الخدمة التقليدية من الباب إلى الباب مع خدمة الإنترنت معا، مكملة المزايا. وقد فاز لي منغ الاعتراف عالية من العملاء.

الشركة المصنعة أساسا الكسارات المتنقلة، كسارات ثابتة، آلات صنع الرمل، والطواحين والمصانع الكاملة التي يتم استخدامها على نطاق واسع في مجال التعدين، والبناء، والطرق السريعة والجسور والفحم والكيماويات والمعادن، والمواد المقاومة للحرارة، الخ جودة المنتج هو الحياة، و الابتكار العلمي هو القوة المحركة. لي منغ حصلت ISO شهادة نظام الجودة الدولية، شهادة الاتحاد الأوروبي CE وشهادة GOST الروسي. والشركة لديها البحث والتطوير القوي قوة والابتكار.

تأسست آلات لي منغ معهد البحوث في عام 2005 والذي هو شامل معهد البحوث التكنولوجية الأكثر نفوذا في التعدين وصناعة الآلات المحلية ويوفر أعلى منصة البحث العلمي للعاملين المهنية. حتى الآن، وقد فاز لي منغ 10 براءة اختراع وطنية، 24 براءات الاختراع نموذج المنفعة الوطنية وتحقيق 3 جوائز المحافظات العلوم والتكنولوجيا. تبقى منتجات الشركة الرائدة على مستوى دولي من خلال تعزيز التبادلات والتعاون الدولي في كل وقت، وحصل على مجموعة واسعة من السوق الدولية، مثل روسيا وأذربيجان وكازاخستان وتركيا والكويت وجنوب أفريقيا ومصر وفيتنام وماليزيا والهند واستراليا وكوريا وكندا والاتحاد الأوروبي، الخ

من خلال العمل الجاد 26 سنة، وبنيت الموظفين لي منغ في التفوق من المصداقية، ونوعية ممتازة، وخدمة " لي منغ" العلامة التجارية، وقدمت مساهمات متميزة لتطوير صناعة التصنيع الميكانيكي للصين والعالم كله.